الأسئلة الشائعة
أبريل 9, 2021 2024-05-29 14:52FAQ
أسئلة متكررة
هل تقدمون الشحن لجميع الدول؟
نعم! نحن نقوم بالشحن دولياً! يرجى الأخذ في الاعتبار أنه إذا كنت تقدم طلبًا دوليًا، فقد تخضع لرسوم إضافية مثل رسوم الاستيراد ورسوم الوقود والضرائب والرسوم الجمركية من أجل استلام الطرد الخاص بك الذي ستكون مسؤولاً عنه. سيتم إصدار هذه الرسوم الإضافية مباشرة من شركة البريد وليس من الباتروس. لن تقوم الخدمات البريدية المحلية دائمًا بتنبيه المستلم بأن هناك طردًا يمكنه استلامه، لذا من الأفضل دائمًا المتابعة باستخدام رقم التتبع الخاص بك الذي سيتم تقديمه بعد شحن طلبك.
نحن نقدم شحنًا دوليًا قياسيًا مجانيًا لجميع الطلبات الدولية التي تزيد قيمتها عن 150 دولارًا أمريكيًا. يمكن أن يستغرق هذا ما بين 1-7 أيام عمل للتسليم. يرجى أيضًا ملاحظة أن الشحن المجاني لا يغطي الرسوم المفروضة على الطرد الخاص بك بمجرد وصوله إلى بلدك.
لماذا يشير رقم التتبع الخاص بي إلى التسليم يوم واحد أو يومين أو ثلاثة أيام؟
اعتبارًا من ربيع 2018، لاحظنا أن معظم شركات النقل تقوم بتحديث روابط التتبع عند تسليمها، ولكن الحزمة لا يمكن العثور عليها من قبل العملاء. والغريب أن الحزمة تظهر بعد حوالي يومين. إذا تلقيت إشعارًا على رابط التتبع الخاص بك بأن الطرد قد تم تسليمه ولكن لا يمكنك تحديد موقعه، فيرجى الانتظار لمدة يومين إلى ثلاثة أيام على الأقل قبل الاتصال بنا لأننا رأينا اتجاهًا يتمثل في قيام شركة النقل بتسليمها بعد فترة وجيزة. نعتذر عن ذلك، فنحن نعهد إلى شركة النقل هذه بحزمتك، لذلك إذا كانت هناك مشكلة في التسليم بعد مغادرتها مخزننا، فيرجى الاتصال بشركة النقل المحددة مع رقم التتبع الخاص بك، ثم اتصل بنا بعد يوم لإعلامنا بالتحديثات المتعلقة بحزمتك.
إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل في تحديد موقع الطرد الخاص بك، يرجى الاتصال بنا على info@albatros.jo
متى سيتم خصم المبلغ من بطاقتي؟
سيتم تحصيل الرسوم من بطاقتك بمجرد قبول طلبك ومعالجته.
ماذا يجب أن أفعل إذا وصل طلبي تالفًا أو غير صحيح أو غير مكتمل؟
يرجى التواصل معنا عبر نموذج الاتصال الموجود أسفل هذه الصفحة. يرجى عدم التخلص من أي عبوات أو فواتير قبل حل هذه المشكلة.
كيف أعرف أن الطرد الخاص بي قد تم شحنه؟
نحن نهدف إلى إرسال الطلبات خلال 5 أيام عمل. يجب عليك السماح بمدة الشحن القياسية من تاريخ الإرسال - داخل الأردن يرجى السماح بـ 15 يوم عمل وخارج الأردن حتى 35 يوم عمل. إذا لم تستلم طردك بعد هذا الوقت، يرجى التواصل معنا عبر هذه الصفحة ... .
كيف يمكنني تعديل عنوان الشحن الخاص بي
إذا كنت بحاجة إلى تغيير عنوان التسليم الخاص بك، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على help@albatros.jo. يرجى ملاحظة أن هذا لا يمكن القيام به إلا إذا لم تتم معالجة طلبك للإرسال.
ما هي أشكال الدفع التي تقبلونها؟
نحن نقبل طرق الدفع التالية: Visa وVisa debit وMastercard وMaestro وSwitch وPayPal وAmerican Express.
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
يمكنك استخدام نظام التتبع المدمج لدينا لتتبع طلبك بغض النظر عن شركة النقل التي يتم الشحن من خلالها Order-tracking